مثال على مميزات شبكة الإنترنت

مثال على مميزات شبكة الإنترنت

سنتكلم بإيجاز عن أشهر مميزات شبكة الإنترنت:

1)التسلية: يستطيع الإنسان مشاهدة جميع المسلسلات التي يُحبها أو الأفلام أو المسرحيات عبر الشبكة العنكبوتية، كما يستطيع استخدام العديد من تطبيقات الألعاب، ثمَّ إمتاع الأطفال بها من خلال اللعب.

2)الحصول على المعلومات: يستطيع الإنسان الحصول على معلومات مختلفة بسهولة وسرعة، ويكون ذلك بمجرد كتابة عنوان المعلومات التي يُريدها في مربع البحث الخاص بمحرك البحث، ثمَّ النقر على أيقونة بحث، ومما لا شكَّ فيه أنَّ هذه العملية تُسهّل البحوث الدراسية، وتزيد فرصة الحصول على المعلومات المختلفة.

3)تنمية المعلومات: يُمكن تنمية المعلومات من خلال الإنترنت، ويكون ذلك عن طريق الإطّلاع على جميع الأمور التي يُريدها المستخدم، كما يستطيع الإنسان التعبير عن رأيه في أيّ وقت يُريد من خلال المواقع المختلفة.

4)متابعة الأخبار: يستطيع الإنسان متابعة الأخبار على الشبكة العنكبوتية من خلال قراءة الجرائد على الإنترنت بدلًا من شرائها، كما يُمكن الاشتراك في التطبيقات التي تُرسل الأخبار على شكل إشعارات، بالإضافة إلى إمكانية متابعة أيّ إنسان له صفحة معينة على الشّبكة العنكبوتيّة.

5)الربح: يُعدّ الإنترنت من أهم مصادر الربح، إذ يُمكن الحصول على عمل على الإنترنت من المنزل مقابل أجر معين، ويكون ذلك عن طريق الالتحاق بالكتابة الإلكترونية أو التسويق الإلكتروني، كما يُمكن إدارة الأعمال عبر الشبكة العنكبوتية، وإجراء المقابلات من خلالها.

 -  - وأخيرا:  إن كان لديك أي اقتراح أو ملاحظة أو إضافة أو تصحيح خطأ على المقال يرجى التواصل معنا عبر الإيميل التالي: Info@Methaal.com
- لاتنس عزيزي القارئ مشاركة المقال على مواقع التواصل الاجتماعي لتعم الفائدة.
- ودمتم بكل خير .